عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ومشاركاتك
شكرا
ادارة المنتدي [/font



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
آخر موضوع
تاريخ ارسال المشاركة
الكاتب
برنامج ليلتى للقيصر كاظم الساهر واميره عبد العظيم كامل للتحميل
مين اكتر عضو حافظ اغاني القيصر ادخل حتى نختبرك؟؟؟؟؟؟؟؟
المسلسل الكورى الخيالي الرومانسي 49Days 2011 مترجم كامل
المسلسل الكورى الرائع Cinderella's Sister 2010 مترجم للتحميل신데렐라 언니
لماذا التين والزيتون؟؟؟!!!!!
موقع تعليمى تحفة وفرصه كبيرة لكل الطلاب والطالبات بجميع مراحل التعليم
الحدث المنتظر مسلسل المسافر كامل لكاظم الساهر
تصميم جميل لأغنية // هارب //
صور كاظم الساهر من تاراتاتا 2012
محمد سيد عبد القادر
الإثنين يونيو 01, 2015 10:56 am
الجمعة أكتوبر 17, 2014 5:14 am
الجمعة يونيو 06, 2014 3:22 pm
الأربعاء فبراير 26, 2014 3:41 am
الأربعاء فبراير 26, 2014 3:38 am
الأحد ديسمبر 08, 2013 7:22 pm
الأحد ديسمبر 08, 2013 7:18 pm
الأحد ديسمبر 08, 2013 7:15 pm
الأحد ديسمبر 08, 2013 7:13 pm
الخميس أكتوبر 31, 2013 3:13 pm
michmaher
صوت القطار
k-rose
عاشقه
عاشقه
الفارس بحر
الفارس بحر
الفارس بحر
الفارس بحر
ميزو معتز

شاطر | 
 

 انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سها الساهر
عضو جديد
عضو جديد



انثى
تاريخ التسجيل : 23/09/2010
عدد المشاركات : 33
البلد : مدينة الحب
الوظيفه : حب كاظم
نقاط : 43
التقييم : 5
المزاج :
اعلام :

 

مُساهمةموضوع: انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!   الخميس سبتمبر 23, 2010 7:23 pm

مساءكم سكر يااحلى ساهريين

الموضوع ده انا عملته قبل كده اول ماالبوم الرسم بالكلمات نزل

لكن بما انى جديده معاكو

فيالا نتناقش فيه

الو ...........من معى




فى قصيده الرسم باالكلمات

استوقفنى هذا المعنى

انى كمصباح الطريق صديقتى

وليس حبيبتى

بعد ان انتهى الكاتب من كل غزواته ونزواته

وبقى وحيدا فوق سطح سفينته

لم يجد غير الصديقه يفضفض لها

الحب انهار وبقيت الصداقه

ربما لاانه كان غير صادق فى كل قصص حبه

وربما لاان الصداقه اقوى من الحب

احترت مع الكلمات

ولكنه قبل ان يقول صديقتى

شبه نفسه بمصباح الطريق

لكن مصباح الطريق يضئ

وهو قصصه كلها فشلت اى مظلمه

اذن لم يتبق له النور سوى فى الصداقه

مش عارفه انتو معايا فى رائى واللا انا شطحت بتفكيرى

بس اللى اعرفه ان معنى الصداقه فى تلك الكلمات اقوى من اى شئ

عايزة ارائكو

وتقبلو تحياتــــــــــــــــــــــــــى





تنبية الموضوع الأصلي : انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  سها الساهر
|| توقيع العضو ~ سها الساهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العراق
المشرف العام على الاقسام
المشرف العام على الاقسام



انثى
تاريخ التسجيل : 20/06/2008
العمر : 25
عدد المشاركات : 6008
البلد : العراق
الوظيفه : طالبة في كلية الهندسة
المزاج : تمام
نقاط : 5555
التقييم : 14
المزاج :
اعلام :
وسام 2 :

 

مُساهمةموضوع: رد: انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!   الخميس سبتمبر 23, 2010 8:01 pm



ايه الموضوع الجامد اوي دة

من اولها حتبداي بالمواضيع الخطيرة وتختاري شرح الرسم بالكلمات


بالنسبة للقصيدة هي فعلا تحكي عن قصة حبيب فاشل في كل غزوات الحب

لدرجة ان ينتهي به الامر فوق سطح سفينته لكن كاللص يبحث عن طريق نجاته حيث اغرقه الحب والنزوات الكثيرة

بالنسبة لكلمة مصباح الطريق هنا معناها زي معنى المثل القائل "المعلم شمعة تحترق من اجل الآخرين"

اي انه وبالرغم من الضوء الساطع الذي يراه كل الناس الا انه في داخله يحترق من ىلام الحب الفاشل


وبالنسبة للصديق ا والصديقة يعني فأعتقد ان قوة الصداقة تكمن في نوع المشاعر بين الطرفين لانك عندما تحبين شخص سوف تعشقين كل شيء فيه وربما ترين في عيوبه اشياء رائعة تميزه عن غيره ،،،اما الصديق فهو شخص تحبين ان تبادليه اطراف الحديث تسمعين منه الى عيوبك واخطائك وتنتظرين منه النصيحة دائما وان كان فيها جرح لمشاعرك لكن تبقى كلمته صادقة تجاهك

هذا هو تفسيريومش عارفة لو في حد عنده تفسير اخر ممكن يضيفه هنا ...!!!!

نورتي يا احلى سها بالدنيا كلها o4


شكرا على الموضوع المميز الي سمحلنا نغوص في خيالنا لتفسير رائعة الرسم بالكلمات



تنبية الموضوع الأصلي : انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  بنت العراق
|| توقيع العضو ~ بنت العراق





______________



ألمس الصورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سها الساهر
عضو جديد
عضو جديد



انثى
تاريخ التسجيل : 23/09/2010
عدد المشاركات : 33
البلد : مدينة الحب
الوظيفه : حب كاظم
نقاط : 43
التقييم : 5
المزاج :
اعلام :

 

مُساهمةموضوع: رد: انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!   الخميس سبتمبر 23, 2010 8:12 pm



شكرا لمرورك المتميز ياااحلى بنت العراق فى الدنيا

ورائيك متميز وانا معاكى فيه

وموافقاكى عليه

بس اللى عايزة اوصل له انا الصداقه اللى دامت

لاانه راح يشكى حاله لصديقته وليس لحبيبته

مش عارفه ونشوف بقية الاراء

نورتينى ونورتى برائيك صفحة موضوع





) o4 o4 o4



تنبية الموضوع الأصلي : انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  سها الساهر
|| توقيع العضو ~ سها الساهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه
Admin
Admin


كلمه :

انثى
تاريخ التسجيل : 07/06/2008
عدد المشاركات : 7354
البلد : القيصر
الوظيفه : بالمنتدى
نقاط : 9287
التقييم : 20
المزاج :
اعلام :

http://www.kaysar-fn.net

 

مُساهمةموضوع: رد: انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!   الجمعة سبتمبر 24, 2010 9:35 pm

تسلمى للموضوع الجميل

اعتقد شبه نفسه بمصباح الطريق

لانه بينير للناس الطريق وهو يحترق

يعنى الناس بتشوف نور المصباح ومتعرفش ما بداخله

واعتقد قال صديقتى لانه بيحكى لصديقه لانه عادتا مفيش حبيب بيقول لحبيبته عن تجاربه الفاشله



تنبية الموضوع الأصلي : انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  عاشقه
|| توقيع العضو ~ عاشقه





______________


أظل وحدي أخنق الأشواق

في صدري فينقذها الحنين..

و هناك آلاف من الأميال تفصل بيننا

و هناك أقدار أرادت أن تفرق شملنا

ثم انتهى.. ما بيننا

و بقيت وحدي

أجمع الذكرى خيوطا واهية

و رأيت أيامي تضيع

و لست أعرف ما هيه

و تركت يا دنياي جرحا لن تداويه السنين

فطويت بالأعماق قلبا كان ينبض.. بالحنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
knamsh
[ vip ]
[ vip ]



ذكر
تاريخ التسجيل : 29/06/2008
العمر : 29
عدد المشاركات : 359
البلد : iraq
الوظيفه : موظف
المزاج : يخيفني الليل والذكرى تعذبني وحارب النوم ذاكرتي واجفاني
نقاط : 375
التقييم : 6
المزاج :
اعلام :
وسام 2 :

 

مُساهمةموضوع: رد: انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!   الجمعة سبتمبر 24, 2010 10:43 pm

مرحبا

نقاشكم اجبرني ان اسمع الاغنية الان وارجعني لقراءة القصيدة الاصليه لنزار

تحليلي المتواضع هو

وصف نفسه وكأنه مصباح يضئ للناس طريقهم
ومصباح الطريق قي الغالب لا يجد الاهتمام من قبل الماره ففائدته في انارة دربهم فقط ولا يلقون حتى النظر اليه
فهو يرى نفسه كذلك المصباح "الظاهر منه نوره ولكن ما يكمن داخل هذا النور لا احد يعلمه"

وبقوله صديقتي

استنتجت اشيئين
الاول ان التي يخاطبها ليسة حبيبته بل كانت حبيبته من قوله

هذ البيت من القصيده يدل على انها ليست حبيبته بل صديقته
انا عاجز عن عشق اية نملة
او غيمة عن عشق اية حصاة


وعرفت انها كانت حبيبته من

فمك المطيب لا يحل قضيتي
فقضيتي في دفتري وادواتي

لان مافي شخص في الدنيا يقدر يقول هذا الكلام لصديقه فقط الا اذا كانت سابقا حبيبته


هذا تحليلي المتواضع
ارجو ان ينال اعجابكم






تنبية الموضوع الأصلي : انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  knamsh
|| توقيع العضو ~ knamsh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ممدوح السروى
[ vip ]
[ vip ]



ذكر
تاريخ التسجيل : 10/12/2008
العمر : 45
عدد المشاركات : 581
البلد : مصر
الوظيفه : مدير بالشباب والرياضة
نقاط : 734
التقييم : 3

http://mamdoh.ahlamontada.net/

 

مُساهمةموضوع: رد: انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 8:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تنبية الموضوع الأصلي : انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  ممدوح السروى
|| توقيع العضو ~ ممدوح السروى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انى كمصباح الطريق ............ صديقتى!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
odessarab الكلمات الدلالية
odessarabرابط الموضوع
odessarab bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
 :: ~*¤ô§ô¤*~قيصر الفـــــــن~*¤ô§ô¤*~ :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~كلمات اغانى قيصر الفن~¤ô¦¦§¦¦ô¤~-

مواضيع ذات صلة

قيصر الفنfree counters
Preview on Feedage: untitledAdd to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
Feedage Grade B ratedmonitoring websites free© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك