عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ومشاركاتك
شكرا
ادارة المنتدي [/font



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
آخر موضوع
تاريخ ارسال المشاركة
الكاتب
برنامج ليلتى للقيصر كاظم الساهر واميره عبد العظيم كامل للتحميل
مين اكتر عضو حافظ اغاني القيصر ادخل حتى نختبرك؟؟؟؟؟؟؟؟
المسلسل الكورى الخيالي الرومانسي 49Days 2011 مترجم كامل
المسلسل الكورى الرائع Cinderella's Sister 2010 مترجم للتحميل신데렐라 언니
لماذا التين والزيتون؟؟؟!!!!!
موقع تعليمى تحفة وفرصه كبيرة لكل الطلاب والطالبات بجميع مراحل التعليم
الحدث المنتظر مسلسل المسافر كامل لكاظم الساهر
تصميم جميل لأغنية // هارب //
صور كاظم الساهر من تاراتاتا 2012
محمد سيد عبد القادر
الإثنين يونيو 01, 2015 10:56 am
الجمعة أكتوبر 17, 2014 5:14 am
الجمعة يونيو 06, 2014 3:22 pm
الأربعاء فبراير 26, 2014 3:41 am
الأربعاء فبراير 26, 2014 3:38 am
الأحد ديسمبر 08, 2013 7:22 pm
الأحد ديسمبر 08, 2013 7:18 pm
الأحد ديسمبر 08, 2013 7:15 pm
الأحد ديسمبر 08, 2013 7:13 pm
الخميس أكتوبر 31, 2013 3:13 pm
michmaher
صوت القطار
k-rose
عاشقه
عاشقه
الفارس بحر
الفارس بحر
الفارس بحر
الفارس بحر
ميزو معتز

شاطر | 
 

 كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت العراق
المشرف العام على الاقسام
المشرف العام على الاقسام
avatar


انثى
تاريخ التسجيل : 20/06/2008
العمر : 26
عدد المشاركات : 6008
البلد : العراق
الوظيفه : طالبة في كلية الهندسة
المزاج : تمام
نقاط : 5555
التقييم : 14
المزاج :
اعلام :
وسام 2 :

 

مُساهمةموضوع: كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!   الثلاثاء يوليو 17, 2012 4:15 pm

رغم غياب عاصي الحلاني شيرين وصابر وكاظم يطلقون The Voice

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بتأخير ساعة عن الموعد المقرر لإطلاق برنامج The Voice في استوديوهات أم بي سي في لبنان، حضر الفنانون كاظم الساهر، صابر الرباعي وشيرين يرافقهم المتحدث باسم المجموعة مازن حايك الذي اعتذر عن التأخير مؤكداً أن السبب يعود إلى خطأ تقني في الفندق الذي ينزل فيه الزملاء القادمون من مختلف البلدان العربية للمشاركة في المؤتمر, ما أدى إلى تأخرهم عن موعد المؤتمر.


في البداية، عرض مقطع دعائي للبرنامج بنسخته الإنكليزية، لأن تصوير البرنامج العربي لم يبدأ بعد، حيث أكد حايك أن الستوديو الذي سيصوّر فيه البرنامج والذي عقد فيه المؤتمر، انتهى تصميمه قبل دقائق من عقد المؤتمر.
حايك قال إن البرنامج سيعرض خلال النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل، وقال إن الفنانين الأربعة عاصي الحلاني، صابر الرباعي، شيرين وكاظم الساهر، لن يكونوا لجنة حكم في البرنامج، بل سيكونوا مدربين، لهواة يختارونهم بعد أن يستمعون إلى أصواتهم دون أن يشاهدوا وجوههم، حيث يضغط الفنان على الزر للإعلان عن رغبته في تدريب الهاوي، وفي حال اختار أكثر من فنان الهاوي نفسه، يكون على هذا الأخير أن يقرر أي فنان يريد الانضواء تحت فريقه، لتكون الكلمة الحاسمة في النهاية للجمهور، الذي سيصوّت أي موهبة تستحق الوصول إلى النهاية، بعد أن تكون قد خضعت لتدريب على يد الفنانين الذين سينقلون إلى الهواة الجديد عصارة تجاربهم مع الفن.

*لماذا غاب عاصي؟
غياب الفنان عاصي الحلاني عن المؤتمر لم يثر التساؤلات، إذ استبق القيمون على المحطة أي سؤال، وعرضوا رسالة صوتية مسجلة من عاصي الذي اعتذر عن عدم حضور المؤتمر، لوجوده في مونتي كارلو، ليحيي حفلاً كان مقرراً قبل التعاقد مع البرنامج والاتفاق على موعد المؤتمر.
وأعرب عاصي عن سعادته بانضمامه إلى البرنامج الذي يعتبر واحداً من أهم البرامج الموجودة في الغرب، وقال إن التنافس بينه وبين زملائه سيكون على تدريب المواهب وإخراج أفضل ما لديهم، وليس على التنافس فيما بينهم لخطف الأضواء.
تساؤلات الصحافيين أجمعت بمعظمها على أنّ برنامج جديد لاكتشاف المواهب لن يضيف سوى أصوات جديدة إلى الساحة الفنية، يخفت بريقها بمجرد انتهاء البرنامج، لأنها لا تجد أي شركة إنتاج تدعمها في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي تعاني منها الشركات.

الفنان كاظم الساهر أشار إلى أن البرنامج يقدّم فرصة ذهبية للمواهب عليها استثمارها لتتمكن من الوصول إلى النجومية.
*كاظم: هكذا خبأت نوتاتي في الحرب
وقال إنه فنان نشأ في الحرب ولم يجد شركة إنتاج تهتم بموهبته، وتحدث عن الفترة التي أطلق فيها أغنية "مدرسة الحب"، حيث كانت القذائف الأميركية تنهال على منطقته، وروى كيف كان ينام في غرفة ويخبىء نوتاته في غرفة ثانية، حتى إذا ما أصابت إحدى الغرفتين قذيفة يبقى فنّه حياً، وقال إنه لم يجد من يدعمه في بدايته وأنه كان يحاول الوصول باستمرار وفي خضم الظروف الصعبة تمكن من الوصول.


أما الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقالت إنها لم تكن تحظ بأي دعم، وكان إنتاجها يقف على مزاجية المنتجين، وقالت إنه امام المواهب اليوم فرصة ذهبية لأن البرنامج يقدم لهم دعماً مجانياً.
وعن المفاوضات التي تلت موافقة الفنانين على البرنامج، قال صابر ممازحاً إن كلمة مفاوضات تشبه الحرب أكثر مما تشبه برنامجاً تلفزيونياً، ورفض الإجابة عن الثمن الذي تقاضاه لقاء مشاركته فيه، وقال إن الأهم كان فكرة البرنامج المميزة التي جعلت من العرض أمراً مغرياً.
من جهتها، أوضحت شيرين أنها كانت أوّل من تحدّثت معها قناة أم بي سي عن البرنامج اثناء حلولها ضيفة في برنامج "أراب أيدول"، حيث علمت أن المحطة تخبىء لها شيئاً مهماً، لكنها لم تعرف ماهيته إلا بعد فترة.
وقالت إن المبلغ الذي حصلت عليه من المحطة لم يكن كبيراً لدرجة تحمّل عناء التصوير ثلاثة أشهر، وأكدت أنها قبلت التحدي لأنها أرادت أن تخوض تجربة جديدة، تشارك فيها بصناعة النجوم الجدد.

أما كاظم، فقال إنه وجد في البرنامج فرصة للخروج من الضغط الذي يعيش فيه، بعد أن سجن نفسه طوال سنوات لم يكن يخرج فيها إلى الشارع، وكان شغله الشاغل فنه وموسيقاه.
وأكد أنّه كان حريصاً بصورة مستمرة على الابتعاد عن الأضواء، وأنه مقل في الحديث إلى الصحافة لدرجة الهروب من أي لقاء صحفي، ووصف مهمته المقبلة بالمهمة الصعبة والتحدي الكبير.


*هيفا حاضرة في المؤتمر:
ورفض الإجابة عن صحّة ما يقال إنّ شركة "سوني" حاولت فرض الفنانة هيفاء وهبي على البرنامج، وأنّ المحطة رفضت هذا الأمر بقوله "لا تعليق".
وعمّا إذا كان البرنامج سينجح في إيصال موهبة تتمتع بصوت جميل دون أي اعتبار للجمال الخارجي، قال صابر إنّ مهمتهم في البرنامج ستكون إسداء النصائح وتدريب المشتركين، وإفادتهم من الخبرة التي اكتسبوها طوال تجربتهم المهنية، وقال إنّ النصيحة قد تصل إلى حد التدخل في الشكل الخارجي من ناحية طلب أخصائيي تنحيف في حال كان يعاني الهاوي من مشكلة وزن زائد.
كاظم خالف صابر الرأي، واعتبر أن مسألة الوزن تدخل ضمن الحرية الشخصية، ما دفع بشيرين إلى التدخل للتأكيد أن كاظم هو أكثر فنان يمارس الرياضة، فأجابها بالقول إنّ هذا أمر شخصي لن يتدخل فيه مع المشتركين لأن ثمة فنانين من أصحاب الأوزان الزائدة ويتمعون بأصوات جميلة، فرد صابر إن التدخل سيكون في حال كان الوزن يؤثر على الصوت، فرد كاظم بالقول إن بافاروتي كان من أصحاب الأوزان الثقيلة ومن أجمل الأصوات.
*شيرين في حضن صابر
طوال المؤتمر كان صابر وشيرين يتبادلان المزاح، وقد أعربت شيرين عن سعادتها بالدلال الذي تحظى به من زملائها الأربعة، وخصوصاً من كاظم الذي كانت تلتقيه للمرة الأولى، وكان الانسجام بارزاً بينها وبين صابر الذي نهض من مقعده لمعانقتها، في تهنئة لها على تعليق طريف أدلت به

وفي سؤال عما إذا كان الجو المرح الذي يضفيه صابر وشيرين مقابل الجو الرصين لكاظم هو نوع من توزيع الأدوار، أكد كاظم أنه ليس ممثلاً ليلعب دوراً مرسوماً، وأنه وزملاءه يظهرون على طبيعتهم، واعتذر عن ارتباكه في المؤتمر، وهو ارتباك شعر به هو ولم يلاحظه أي من الموجودين إذ بدا الأكثر طلاقة.
شيرين أكدت أنّ كاظم في البروفات يبدو مرحاً، في حين أن المؤتمر فرض عليه وزملائه نوعاً من الرصانة.
يبقى أن نذكر أن التصوير سينطلق غداً، حيث اختارت لجنة متخصصة أصواتاً جميلة من مختلف أنحاء العالم العربي، بعضها من المحترفين، الذين لم يحالفهم الحظ في الوصول إلى الشهرة، حيث سيستمر التصوير ثلاثة أشهر، وسيعرض بعد عيد الفطر في موعد تحدده قناة ام بي سي لاحقاً.

ما اروع كاظم الساهر حتى عندما ظهر في برنامج هواة لم يظهر الا ببرنامج مميز ومختلف عن الباقين برنامج له اهداف فنية راقية نعم لانه قيصر الغناء الراقي والاصيل



تنبية الموضوع الأصلي : كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  بنت العراق
|| توقيع العضو ~ بنت العراق





______________



ألمس الصورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باندة الاسكندرية
عضو ماسّى
عضو ماسّى
avatar


انثى
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
عدد المشاركات : 1456
البلد : مصر
الوظيفه : مهندسة
نقاط : 2446
التقييم : 8
المزاج :
اعلام :

http://www.lailaty.net

 

مُساهمةموضوع: رد: كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!   الخميس يوليو 19, 2012 12:19 pm

تسلم الايادي موضوع رائع رائع
لك مني كل الود والتقدير
لا حرمنا الله مجهوداتك



تنبية الموضوع الأصلي : كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  باندة الاسكندرية
|| توقيع العضو ~ باندة الاسكندرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساهريه للأبد
مراقب عام
مراقب عام
avatar


انثى
تاريخ التسجيل : 11/06/2008
العمر : 33
عدد المشاركات : 1604
البلد : مصر
الوظيفه : ...
نقاط : 205
التقييم : 2
المزاج :
اعلام :

 

مُساهمةموضوع: رد: كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!   السبت أغسطس 11, 2012 12:05 pm

مش متعودة على كاظم في النوعيه دي من البرامج Rolling Eyes
لكن نتمنى يكون برنامج مميز بوجود كاظم
شكرا على الاخبار المميزه



تنبية الموضوع الأصلي : كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  ساهريه للأبد
|| توقيع العضو ~ ساهريه للأبد





______________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العراق
المشرف العام على الاقسام
المشرف العام على الاقسام
avatar


انثى
تاريخ التسجيل : 20/06/2008
العمر : 26
عدد المشاركات : 6008
البلد : العراق
الوظيفه : طالبة في كلية الهندسة
المزاج : تمام
نقاط : 5555
التقييم : 14
المزاج :
اعلام :
وسام 2 :

 

مُساهمةموضوع: رد: كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!   الإثنين أغسطس 13, 2012 10:40 pm

باندة الاسكنردية وساهريه للابد نورتوا الموضوع

ساهريه ان شاء الله يكون برنامج مميز بوجود القيصر كما قلتي



تنبية الموضوع الأصلي : كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!  المصدر : منتدى قيصر الفن  الكاتب:  بنت العراق
|| توقيع العضو ~ بنت العراق





______________



ألمس الصورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
odessarab الكلمات الدلالية
كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !! حصرياا , كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !! بانفراد , كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !! قيصر الفن , كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !! حمل , كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !! download , كاظم الساهر: سأهرب من العزلة والاختباء ومهمتي صعبة وهذا تحدي كبير بالنسبة لي !! تحميل حصري
odessarabرابط الموضوع
odessarab bbcode BBCode
odessarab HTML HTML كود الموضوع
 :: ~*¤ô§ô¤*~قيصر الفـــــــن~*¤ô§ô¤*~ :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ اخبار قيصر الفن~¤ô¦¦§¦¦ô¤~-

مواضيع ذات صلة

قيصر الفنfree counters
Preview on Feedage: untitledAdd to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
Feedage Grade B ratedmonitoring websites free© phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا